تميل Oppo Find X6 Pro إلى عدم إطلاقه خارج الصين على عكس Xiaomi 13 Ultra

تميل Oppo Find X6 Pro إلى عدم إطلاقه خارج الصين على عكس Xiaomi 13 Ultra

من المحتمل أن يتم إطلاق سلسلة Oppo Find X6 ، التي تضمنت Oppo Find X6 و Oppo Find X6 Pro ، في الصين كأحدث أعضاء سلسلة Find X للهواتف الذكية التابعة للشركة. من المتوقع أن يتم إصدار خليفة سلسلة Find X5 في الصين في الأسابيع القليلة المقبلة. ومن المتوقع أيضًا إطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra قريبًا ، وهو هاتف ذكي منتظر بشدة من أحد المنافسين. في حين أنه من المحتمل جدًا أن يشهد الإصدار الأخير إصدارًا عالميًا ، فقد لا يتم إطلاق هاتف Oppo Find القادم خارج الصين ، وفقًا لما ذكره أحد المرشدين

موثوق بها Tipster Ice Universe (UniverseIce) غرد مؤخرًا ، سيتم إطلاق الهاتف الذكي Xiaomi 13 Ultra القادم عالميًا ، لكن هاتف Oppo Find X6 Pro الذي لم يتم إصداره بعد لن يكون متاحًا للبيع خارج الصين ، حيث من المتوقع إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر.

اقترح تقرير حديث مواصفات شاشة Find X6 Pro ، والتي يُقال إنها تحتوي على شاشة E6 AMOLED مقاس 6.8 بوصة بدقة 2K ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ودعم ألوان 10 بت. يُزعم أيضًا أن تقنية العرض الداخلية الجديدة من شركة Oppo ستوفر 8 أضعاف سطوع الشاشة – وحد أقصى للسطوع يبلغ 2500 شمعة في المتر المربع.

وأضاف التقرير أن الطراز الأساسي لسلسلة Oppo Find X6 سيكون متاحًا بثلاثة ألوان مختلفة – Feiquan Green و Starry Sky Black و Snow Mountain Gold. وفي الوقت نفسه ، من المحتمل أن يكون طراز Pro متاحًا في نسخة نهائية من جلد Desert Silver Moon ، وخيارات ألوان Feiquan Green و Cloud Ink Black.

وفي الوقت نفسه ، فإن البديل الأساسي لـ Oppo Find X6 سيحتوي على زجاج خلفي وسماكة 8.96 مم ، بوزن 207 جرام ، في حين أن Oppo Find X6 Pro في Desert Silver Moon سيكون بسمك 9.6 ملم ويزن 216 جرامًا. ويقال إن متغيرات الألوان الأخرى من طراز Pro يبلغ سمكها 9.18 ملم ويزن 218 جرامًا.

من المتوقع أيضًا إطلاق الهاتف الذكي Xiaomi 13 Ultra ، خليفة Xiaomi 12 Ultra ، قريبًا من العلامة التجارية المنافسة لـ Oppo ، والتي تضم كاميرات Lecia التجارية.


بعد مواجهة رياح معاكسة في الهند العام الماضي ، تستعد شركة Xiaomi لخوض المنافسة في عام 2023. ما هي خطط الشركة لمحفظة منتجاتها الواسعة والتزامها “Make in India” في الدولة؟ نناقش هذا وأكثر على Orbital ، بودكاست Gadgets 360. يتوفر Orbital على Spotify و Gaana و JioSaavn و Google Podcasts و Apple Podcasts و Amazon Music وفي أي مكان تحصل فيه على البودكاست الخاص بك.
قد يتم إنشاء روابط الشركات التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.



#تميل #Oppo #Find #Pro #إلى #عدم #إطلاقه #خارج #الصين #على #عكس #Xiaomi #Ultra

Source :Gadgets 360

أحدث أقدم