تم رصد Realme GT Neo 5 SE على Geekbench ، والمواصفات التي تم التلميح إليها: تقرير

تم رصد Realme GT Neo 5 SE على Geekbench ، والمواصفات التي تم التلميح إليها: تقرير

تم إطلاق Realme GT Neo 5 في وقت سابق من الشهر الماضي. الهاتف الذكي ، الذي ظهر لأول مرة خلفًا لـ Realme GT Neo 3 ، يدعم الشحن السريع 240 واط ، والذي تدعي الشركة أنه أسرع شاحن للهواتف الذكية في العالم. ترددت شائعات سابقًا عن إصدار متغير خفيف من الهاتف الذكي بمواصفات أقل ، مما يجعل Realme GT Neo 5 Lite أرخص من طراز الفانيليا. كشف تسريب حديث عن مواصفات جهاز يعرف باسم Realme GT Neo 5 SE ، والآن يدعي تقرير أن الجهاز قد تم رصده على Geekbench.

وفقًا لتقرير Gizmochina ، تم رصد هاتف ذكي Realme قادم برقم الطراز Realme RMX3700 على موقع Geekbench الإلكتروني. من المحتمل أن يكون الجهاز هو Realme GT Neo 5 SE القادم (أو Neo 5 Lite). يبدو أن القائمة تؤكد أن الجهاز سيعمل على نظام التشغيل Android 13. وفقًا للقائمة المذكورة في التقرير ، ستحتوي الشرائح على 8 نوى ، مع نواة أساسية واحدة مسجلة عند 2.92 جيجاهرتز ، وثلاثة نوى ثانوية مسجلة عند 2.50 جيجاهرتز ، وأربعة نوى موفرة للطاقة مسجلة عند 1.80 جيجاهرتز.

دون تأكيد أي تفاصيل أخرى ، يلمح التقرير إلى أن Realme GT Neo 5 SE المزعوم من المحتمل أن يأتي مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 7+ Gen 1 SoC ، وهو ما يبدو أنه تم إرجاعه إلى إصدار أقدم من Snapdragon 8+ Gen 1 SoC المستخدم في Realme GT Neo الذي تم إطلاقه مؤخرًا 5.

اقترح تقرير سابق أن جهاز Realme القادم من المرجح أن يحتوي على شاشة OLED مسطحة بحجم 6.74 بوصة بدقة 2772 × 1240 بكسل ، ومعدل تحديث قدره 144 هرتز ، وتعتم PWM يبلغ 2160 هرتز ، وذروة سطوع تبلغ 1100 شمعة.

يمكن أن يأتي Realme GT Neo 5 SE أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل إلى جانب وحدة كاميرا خلفية ثلاثية بما في ذلك مستشعر أساسي 64 ميجابكسل OmniVision ومستشعر Sony IMX355 عريض بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل. من المحتمل أيضًا أن يحزم الهاتف بطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 100 وات.


قد يتم إنشاء روابط الشركات التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات التقنية ، تابع Gadgets 360 على تويترو Facebook و Google News. للحصول على أحدث مقاطع الفيديو حول الأدوات والتكنولوجيا ، اشترك في قناتنا على YouTube.

iPhone 14 و iPhone 14 Plus Yellow Variant متاح الآن للحجز المسبق مع خصومات تصل إلى Rs. 15000

فيديو مميز اليوم

دردشة حصرية مع Apple’s Bob Borchers



#تم #رصد #Realme #Neo #على #Geekbench #والمواصفات #التي #تم #التلميح #إليها #تقرير

Source :Gadgets 360

أحدث أقدم