انطلاق مهرجان مترو دبي للموسيقى

انطلاق مهرجان مترو دبي للموسيقى

عارضتا الأزياء أميرة الزهير ومليكة المصلوحي يسيران على إيلي صعب في أسبوع الموضة بباريس

دبي: ظهرت عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير ونجمة المدرج المغربية الإيطالية مليكة المصلوحي على منصة عرض العلامة اللبنانية إيلي صعب في أسبوع الموضة في باريس يوم السبت.

الزهير ، الذي كان قد شهد موسم أزياء حافل حتى الآن ، ظهر على منصة العرض في إطلالتين لدار الأزياء المحبوبة للمشاهير – فستان أسود بالكامل مغطى بتفاصيل البتلة ورقم أزرق ثلجي شفاف مكتمل بالزينة المتلألئة. عبر طول الفستان.

سارت أميرة الزهير على مدرج إيلي صعب. (صور غيتي)

عرضت المصلوحي فستانًا أسود قصيرًا كان مرتفعًا بفيونكة مرصعة بالأحجار الكريمة على خط العنق ذو الكتف الواحد.

وعرض المسلوحي فستاناً أسود قصير الحجم. (صور غيتي)

قبل الحدث ، تفاوض المطربان الأمريكيان سيارا وأفريل لافين على الحشود والخطوات الحجرية الزلقة للوصول إلى قصر طوكيو ، مكان عرض إيلي صعب. في الداخل ، قدم المصمم اللبناني قصيدة لباقات عصر النهضة ، مع أزهار تتفتح من كل زاوية وركن وتماس وحافة.

تميزت الإطلالات المصممة بتطريز زهرة الكوبية فوق السراويل المتوهجة ذات طراز السبعينيات ، بالإضافة إلى المطبوعات الداكنة ذات الياقوت الأحمر ومضات من السترين المبهر ، وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس.

وصلت المجموعة إلى ذروتها خلال المساء مع صور ظلية Saab للخبز والزبدة va-va-voom. فساتين وفساتين حورية البحر الشفافة مع زهور متعرجة ثلاثية الأبعاد متلألئة بشرائط صغيرة وتول. كانت أفضل الإطلالات رمزية ، مثل الكمربوند الآسيوي المطوي الذي انتشر بشكل كبير مثل فتح البتلات.

كان لدى الزهير جدول مزدحم هذا الموسم ، بما في ذلك السير على مدرج علامة Dolce & Gabbana الإيطالية الفاخرة في أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير.

أظهر النموذج مظهرًا أسود بالكامل لـ Dolce & Gabbana. كانت ترتدي فستان سترة بقصة احترافية ، مع وردة سوداء على طية صدر السترة. يتميز المظهر الأنيق المستوحى من الذكورية بربطة عنق سوداء وجوارب نسائية سوداء وحذاء مدبب مع حزام رفيع عند الكاحل.

تقدم سريعًا إلى باريس وحضرت عارضة الأزياء الصاعدة حفل كوكتيل LVMH Prize قبل أن تقضي مهمتها على مدرج Elie Saab.

دعم التجمع المرصع بالنجوم جائزة 2023 LVMH – وهي جائزة سنوية تكافئ مصممي الأزياء الشباب ، الذين تم اختيارهم لمواهبهم ، بوقف مالي كبير وإرشاد من قبل مؤسسة Louis Vuitton Moet Hennessy.

بالنسبة للحدث ، اختار الزهير مجموعة سوداء بتفاصيل مقصوصة عند الخصر. أكملت النجمة الصاعدة مظهرها بقفازات سوداء بدون أصابع ، وكعب متناسق ، ومحفظة حمراء لإضفاء لمسة من اللون.



#انطلاق #مهرجان #مترو #دبي #للموسيقى

Source : arabnews

أحدث أقدم