جوناثان ديفيد نتس لديه خدعة في تعادل ليل مع ليون 3-3

جوناثان ديفيد نتس لديه خدعة في تعادل ليل مع ليون 3-3

إيدي هاو يدعم أداء فريق نيوكاسل يونايتد الخاطئ ليعود إلى ما قبل كأس العالم بشكل أفضل

نيوكاسل: بعد أن سجل هدفًا واحدًا فقط في 12 مباراة منذ نهائيات كأس العالم في قطر ، من العدل أن نقول إنه لم يكن النصف الثاني الأفضل من الموسم لمهاجم إنجلترا ونيوكاسل يونايتد كالوم ويلسون.

ولأول مرة في إقامته التي استمرت ثلاث سنوات في Tyneside ، استطاع فندق No. 9 قادم لبعض الانتقادات من جوردي المؤمنين ، خاصة مع شراء سجل النادي ألكساندر إيزاك الذي ينتظر في الأجنحة ليحل محله.

ومع ذلك ، يعتقد المدرب إيدي هاو أنها مسألة وقت فقط قبل أن يعود ويلسون – الذي لعب معه عندما كان مدربًا لبورنموث – إلى أفضل حالاته. وعلى الرغم من أن النقد جزء لا يتجزأ من اللعبة ، فهو يعلم أن ويلسون لديه عقلية لا تجعله يزعجه.

قال Howe: “لقد أجريت محادثات مع Callum طوال وقتي في العمل معه ، في اللحظات الجيدة واللحظات السيئة. هذا لا يتغير ولا يجب أن يتغير.

“أنا دائمًا على اتصال منتظم مع لاعبي فريقي سعياً وراء التميز. لا يتعلق الأمر فقط برفع شخص ما إذا شعر وكأنه بحاجة إلى مصعد ، بل يتعلق بالسعي وراء العظمة.

“كالوم لديه عقلية لا تصدق ، لديه ذلك بالفعل. إنه يدفع نفسه طوال الوقت. في مسيرتك الكروية ، ستحصل على تعاويذ جيدة وتعاويذ سيئة ولكنك تحتاج إلى هذا الإيمان الداخلي دائمًا بأنك الأفضل وأعتقد أن كالوم حصل على ذلك “.

سيقوم جاريث ساوثجيت بتعيين فريق إنجلترا في الأسابيع المقبلة قبل فترة توقف دولية في وقت لاحق من الشهر. هذا هو أول إعلان للفريق منذ مكالمة ويلسون المفاجئة المتأخرة لإعداد كأس العالم ، حيث لم يتم النظر فيها لأكثر من ثلاث سنوات.

يأمل ويلسون في الكشف عن اسمه ، لكن مستواه قد يتعارض معه بعد أن سجل سبعة أهداف فقط في 25 مباراة له حتى الآن هذه الحملة.

قال هاو: “أراه لاعبًا دوليًا وأريده ذلك.

“لم أجري في الواقع محادثات طويلة مع لاعبين حول الأحلام الدولية ، تركيزي هو نيوكاسل. هذا لا يعني أنني لم أجري محادثات حول كرة القدم الدولية لأن هذا جزء من حمضهم النووي والكثير من اللاعبين مدفوعون بشكل كبير بما يفعلونه على الساحة الدولية.

“أعرف أن حلم كالوم في كأس العالم كان قويا جدا في ذهنه واستخدمه كأداة تحفيزية كبيرة. لكن Callum كان دائمًا يدور حول أكثر من ذلك. إنها ليست مجرد أهداف قصيرة المدى ، لديه هذه الرؤية التي يريد أن يكون الأفضل في مجاله. لديه دوافع جيدة على كل المستويات.

“لا أرى ذلك [the World Cup] لكونه يمثل انخفاضًا كبيرًا في تلك التجربة. إذا كان هناك أي شيء ، فقد كان مرتفعًا جدًا. تركته يريد المزيد. أود أن أقول إن كرة القدم الدولية لا تزال سائقًا كبيرًا بالنسبة له “.

ينظر الكثيرون إلى إيزاك على أنه بديل ويلسون الواضح في الجانب ، على الرغم من تعرض موسمه الأول للإصابة. المهاجم يتنفس الآن من رقبة ويلسون ، لكن هاو تساءل عما إذا كان اللاعب مستعدًا للعب 90 دقيقة كاملة لفريق Magpies.

قال هاو: “يريد اللعب مثل كل لاعب. كان الأمر يتعلق بالحفاظ على لياقته البدنية بعد إصابته الخطيرة وبناء مستويات ثقته بنفسه ومستويات التدريب ، إلى المستوى الذي يمكنه اللعب فيه.

“أشعر أنه هناك ، لكن هل هو مستعد بنسبة 100 في المائة للعب 90 دقيقة على أساس ثابت؟ على الاغلب لا. لقد سررت بموقفه. أعتقد أنه في مكان جيد “.

عندما سئل عما إذا كان يعتقد أن إيزاك يمكن أن يكون أساسياً لنيوكاسل ضد ولفرهامبتون واندرارز يوم الأحد ، قال هاو: “أليكس سيقرر ذلك من خلال طريقة أدائه. لقد أدى بشكل جيد للغاية عندما جاء الأسبوع الماضي وتدرب بشكل جيد هذا الأسبوع.

“بالنسبة لمنصبه ، أنا لا أعتبر ذلك مشكلة. سنستخدمه في أدوار مختلفة ؛ سوف نستخدمه في أدوار مختلفة. إنه موهوب كبير يمكنه أن يلعب في أدوار مختلفة ، فهو ليس ذو بعد واحد. لا يتم تعريفه بمركز واحد ، ولكن أيا كان المركز الذي يلعبه ، فعليه أن يلعب بشكل جيد “.

#جوناثان #ديفيد #نتس #لديه #خدعة #في #تعادل #ليل #مع #ليون

Source : arabnews

أحدث أقدم