Xiaomi India President Muralikrishnan B على Xiaomi 13 Pro وسلسلة Redmi Note وهواتف 5G وصنعها في الهند

Xiaomi India President Muralikrishnan B على Xiaomi 13 Pro وسلسلة Redmi Note وهواتف 5G وصنعها في الهند

تستعد Xiaomi India لإطلاق Xiaomi 13 Pro في الهند الأسبوع المقبل ، ومن المقرر أن يصبح الهاتف الذكي القادم أول هاتف رائد من الشركة مزود بكاميرات Leica-tuned ليبدأ ظهوره في البلاد. واجهت الشركة بعض الرياح المعاكسة في الهند العام الماضي ، بما في ذلك المنافسة المتزايدة من العلامات التجارية الأخرى والتدقيق من قبل السلطات الحكومية في البلاد. هذا العام ، تستعد الشركة لمواجهة منافسيها وتخطط لتبسيط مجموعة منتجاتها في الهند ، مع صنع المزيد من المنتجات والحصول على المزيد من المكونات في الهند.

في الحلقة الأخيرة من Orbital ، بودكاست Gadgets 360 ، تحدث المضيف الضيف Jamshed Avari والمراجع الكبير Sheldon Pinto إلى Xiaomi India President موراليكريشنان ب لمناقشة وصول Xiaomi 13 Pro ، وما يتوقعه عملاء الشركة من اتصال 5G في الهند ، وخطط Xiaomi لعام 2023 في الهند.

سيتم إطلاق هاتف Xiaomi 13 Pro في الهند في 26 فبراير ، في الوقت المناسب تمامًا للمؤتمر العالمي للجوال القادم (MWC) 2023. على عكس Xiaomi 12 Ultra الذي لم يظهر لأول مرة في البلاد العام الماضي ، سيكون هذا هو الرائد الأول هاتف ذكي من الشركة يتميز بكاميرات تم تطويرها بالشراكة مع Leica.

تأثر تسعير الهواتف الذكية عالميًا ، بسبب ارتفاع تكلفة المكونات المختلفة التي أصبحت أكثر تكلفة بسبب مشكلات سلسلة التوريد. وفي الوقت نفسه ، زادت توقعات المستهلكين من الهواتف المبتدئة ، بينما زادت حمولات التطبيقات على مر السنين. زادت متطلبات تعدد المهام أيضًا حيث يؤدي المستخدمون المزيد من المهام باستخدام هواتفهم الذكية.

من ناحية أخرى ، يحتفظ العديد من العملاء بهواتفهم لفترة أطول – ويرجع ذلك إلى زيادة الجودة الإجمالية للهواتف الذكية ، وحقيقة أن بعض المستخدمين ينتظرون الآن طرح شبكات 5G في أحيائهم قبل الترقية إلى يقول موراليكريشنان إنه هاتف ذكي قادر على الجيل الخامس.

ملاحظة Xiaomi Redmi 12 5G مراجعة: تحقق من جميع الصناديق ولكن بأي ثمن؟

أجرت الشركة استطلاعًا لعملائها في الهند حول توقعاتهم لشبكة الجيل الخامس في الهند ووجدت أن المستخدمين يريدون سرعات شبكة أسرع واتصالًا غير متقطع وقليل من التخزين المؤقت أو بدونه. ومع ذلك ، قد يفكر المستخدمون في الهند في المزيد من حالات الاستخدام لـ 5G مع انتشار خدمات شبكة الجيل التالي في المزيد من المناطق.

في العام الماضي ، أطلقت Xiaomi هواتف 4G و 5G في جميع نقاط الأسعار الرئيسية بين Rs. 10000 روبية. 15000 روبية. من 15000 إلى روبية. 20000. في عام 2023 ، كانت معظم الهواتف الذكية للشركة أعلى من Rs. 15000 سيوفر اتصال 5G ، وفقًا للمدير التنفيذي Xiaomi India.

مراجعة Redmi Note 12 Pro + 5G: حزمة شاملة قوية ، إذا كنت تستطيع تحمل السعر

على الرغم من مواجهة عام مضطرب في الهند العام الماضي ، إلا أن الشركة متفائلة بشأن أدائها في عام 2023. ستعمل Xiaomi India على تبسيط محفظتها ، وتقليل عدد الطرز بمقدار كبير. وفي الوقت نفسه ، تضاعف الشركة أيضًا من التزامها بصنع المزيد من المكونات ومصدرها لهواتفها الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية في الهند.

يمكنك الاستماع إلى كل ذلك بالتفصيل والمزيد في حلقتنا بالضغط على زر التشغيل في مشغل Spotify المضمن أعلاه.

إذا كنت جديدًا على موقع ويب Gadgets 360 ، فيمكنك بسهولة العثور على Gadgets 360 podcast Orbital على النظام الأساسي المفضل لديك – سواء كان Amazon Music أو Apple Podcasts أو Google Podcasts أو Gaana أو JioSaavn أو Spotify أو في أي مكان تستمع فيه إلى البودكاست الخاص بك.

لا تنس متابعة بودكاست Gadgets 360 أينما كنت تستمع. يرجى أيضا تقييم لنا وترك الاستعراض.

قد يتم إنشاء روابط الشركات التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.

للحصول على تفاصيل حول أحدث عمليات الإطلاق والأخبار من Samsung و Xiaomi و Realme و OnePlus و Oppo وشركات أخرى في مؤتمر Mobile World Congress في برشلونة ، تفضل بزيارة مركز MWC 2023 الخاص بنا.



#Xiaomi #India #President #Muralikrishnan #على #Xiaomi #Pro #وسلسلة #Redmi #Note #وهواتف #وصنعها #في #الهند

Source :Gadgets 360

أحدث أقدم