سيتم إطلاق Oppo Enco Free 3 في 21 مارس ، لتضمين غشاء من ألياف الخيزران على وحدة الصوت

سيتم إطلاق Oppo Enco Free 3 في 21 مارس ، لتضمين غشاء من ألياف الخيزران على وحدة الصوت

تم التأكيد رسميًا على إطلاق سلسلة Oppo Find X6 ، الهواتف الذكية الرائدة القادمة للشركة ، في الصين في 21 مارس. كشفت عن منتج آخر سيتم إطلاقه بالتوازي – سماعات الأذن اللاسلكية Oppo Enco Free 3 (TWS). أصدرت الشركة أيضًا سلسلة من المضايقات التي تؤكد إطلاق سماعات الأذن Oppo Enco Free 3 الجديدة في 21 مارس.

تم استهزاء سماعات الأذن Oppo Enco Free 3 TWS القادمة رسميًا من قبل شركة Oppo من خلال سلسلة من المنشورات على موقع المدونات الصغيرة الصيني Weibo قبل إطلاقها رسميًا في 21 مارس.

وفقًا للمنشور ، ستأتي سماعات الأذن Oppo Enco Free 3 TWS مزودة بإلغاء الضوضاء النشط (ANC) الذي يمكنه تغطية ترددات تصل إلى 49 ديسيبل. سيتم تسليم مخرجات سماعات الأذن Oppo Enco Free 3 TWS بواسطة وحدة صوت غشاء من ألياف الخيزران والتي ، وفقًا لادعاءات الشركة ، تجعلها أول سماعات أذن TWS في العالم تتميز بمثل هذه الوحدة.

في أي نظام إخراج صوتي ، فإن الحجاب الحاجز هو الذي ينتج الصوت. الحجاب الحاجز عبارة عن غشاء رقيق وشبه صلب متصل بملف الصوت. تتسبب الاهتزازات التي يمر بها الغشاء في تحرك الهواء المحيط بملف الصوت المغناطيسي ، مما يؤدي في النهاية إلى إنتاج الصوت.

تقترح الصور التسويقية التي كشفت عنها الشركة أن سماعات الأذن TWS القادمة تتميز بتصميم متقطع ، بينما يتم وضع رمز “L” و “R” لتمييز سماعات الأذن اليمنى واليسرى. تظهر علبة الشحن بتصميم رياضي بيضاوي ولوحة علوية شفافة. فيما يتعلق بخيارات الألوان ، يشير تقرير صادر عن Gizmochina إلى أنه يمكن تقديم سماعات الأذن TWS باللونين الأخضر والأبيض.


قد يتم إنشاء روابط الشركات التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.

#سيتم #إطلاق #Oppo #Enco #Free #في #مارس #لتضمين #غشاء #من #ألياف #الخيزران #على #وحدة #الصوت

Source :Gadgets 360

أحدث أقدم