يتم طرح خدمة Meta التي تم التحقق منها الآن في الولايات المتحدة مقابل رسوم شهرية قدرها 11.99 دولارًا

يتم طرح خدمة Meta التي تم التحقق منها الآن في الولايات المتحدة مقابل رسوم شهرية قدرها 11.99 دولارًا

أطلقت Meta Platforms يوم الجمعة خدمة الاشتراك الخاصة بها في الولايات المتحدة ، والتي ستسمح لمستخدمي Facebook و Instagram بالدفع مقابل التحقق في نفس السياق مثل Twitter المملوك لـ Elon Musk.

ستمنح خدمة Meta Verified المستخدمين شارة زرقاء بعد التحقق من حساباتهم باستخدام معرف حكومي وستكلف 11.99 دولارًا (ما يقرب من 990 روبية) شهريًا على الويب أو 14.99 دولارًا (حوالي 1240 روبية) شهريًا على نظام iOS الخاص بشركة Apple وجوجل. وقالت ميتا في بيان إن نظام أندرويد مملوك.

الخدمة ، التي قالت Meta إنها كانت تختبرها في فبراير ، تسير على خطى Snapchat المملوكة لشركة Snap بالإضافة إلى تطبيق المراسلة Telegram وتمثل أحدث محاولة من قبل شركة وسائل التواصل الاجتماعي لتنويع إيراداتها بعيدًا عن الإعلانات.

بعد صفقة شراء بقيمة 44 مليار دولار (ما يقرب من 3،63،300 كرور روبية) من قبل Musk العام الماضي ، طرح Twitter خدمة الاشتراك الأزرق التي تتيح للأشخاص الدفع مقابل علامة الاختيار الزرقاء التي كانت تقتصر سابقًا على الحسابات التي تم التحقق منها من السياسيين والصحفيين وشخصيات عامة أخرى.

أدى الإطلاق الأولي لـ Twitter Blue في نوفمبر إلى زيادة في عدد المستخدمين الذين ينتحلون شخصيات المشاهير والعلامات التجارية على المنصة ، مما دفع الشركة إلى إيقاف الخدمة وإعادة تقديمها بشيكات ملونة مختلفة للأفراد والشركات والحكومات.

تم طرح Meta Verified في البداية في أستراليا ونيوزيلندا قبل القدوم إلى الأسواق في الولايات المتحدة ودول أخرى.

سيحصل المشتركون على شارة تشير إلى أن حساباتهم قد تم التحقق منها ببطاقة هوية حكومية وحماية إضافية ضد انتحال الهوية والوصول المباشر إلى دعم العملاء والمزيد من الرؤية ، وفقًا للشركة.

قال عملاق وسائل التواصل الاجتماعي إن الخدمة ستستهدف في المقام الأول منشئي المحتوى الذين يتطلعون إلى توسيع وجودهم على المنصات ويمكن أن يشهدوا تعديلات بعد مرحلة الاختبار.

© طومسون رويترز 2023


تم إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S23 من سامسونج في وقت سابق من هذا الأسبوع وشهدت الهواتف المتطورة للشركة الكورية الجنوبية بعض التحسينات في جميع الموديلات الثلاثة. ماذا عن الزيادة في الأسعار؟ نناقش هذا وأكثر على Orbital ، بودكاست Gadgets 360. يتوفر Orbital على Spotify و Gaana و JioSaavn و Google Podcasts و Apple Podcasts و Amazon Music وفي أي مكان تحصل فيه على البودكاست الخاص بك.
قد يتم إنشاء روابط الشركات التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.

#يتم #طرح #خدمة #Meta #التي #تم #التحقق #منها #الآن #في #الولايات #المتحدة #مقابل #رسوم #شهرية #قدرها #دولارا

Source :Gadgets 360

أحدث أقدم