تطرح Airtel خططًا عائلية جديدة للدفع الآجل مجمعة مع البيانات وتدفق مواقع الويب

تطرح Airtel خططًا عائلية جديدة للدفع الآجل مجمعة مع البيانات وتدفق مواقع الويب

أطلقت Bharti Airtel العديد من الخطط العائلية التي تقدم بيانات شهرية في نطاق 105-320 جيجا بايت حيث تسعى لجذب مستخدمي الدفع المسبق للتبديل إلى اتصالات الدفع الآجل.

الخطط العائلية الجديدة التي تم تحميلها على موقع الشركة تقع في نطاق روبية. 599 روبية. 1499 شهريًا ، في حين أن خطط عائلة Black ، التي تجمع DTH وخدمة النطاق العريض الثابت ، تقع في نطاق Rs. 799 روبية. 2،299 شهريا.

صرح مسؤول في الشركة لـ PTI أن الخطط الجديدة تهدف إلى جذب عملاء الدفع المسبق للتحول إلى الدفع الآجل حيث سيتمكن أفراد العائلة من الاستخدام الأمثل لحد البيانات والمكالمات والرسائل النصية القصيرة المجمعة في الخطة.

من إجمالي قاعدة مشتركي الهاتف المحمول البالغة 332 مليونًا ، كان لدى الشركة 5.4 بالمائة من مستخدمي الدفع الآجل على شبكتها في ربع ديسمبر 2022.

نمت قاعدة عملاء Bharti Airtel للدفع الآجل بنحو 8٪ على أساس سنوي لتصل إلى 18.9 مليون عميل اعتبارًا من 31 ديسمبر 2022.

تسمح هذه الخطط العائلية الجديدة بتجميع 2-5 اتصالات للهاتف المحمول في خطة واحدة.

قامت Airtel بتجميع اشتراك Amazon Prime لمدة ستة أشهر و Disney + Hotstar لمدة عام واحد بينما تقدم Netflix في خطط الأسعار الأعلى.

وقال المسؤول: “عمومًا لا يستطيع مستخدمو الدفع المسبق داخل الأسرة استهلاك البيانات بالكامل. ستساعدهم حزم خدمات OTT في تحسين نفقاتهم”.

في Black Family Plans ، قامت Airtel بتجميع خدمة DTH في خطة مستوى الدخول بدءًا من Rs. 799 شهريًا ، اتصال واسع النطاق مع 2 اتصالات مدفوعة الأجر للهاتف المحمول مقابل روبية. 998 وتحت روبية. خطة 2299 ، قامت الشركة بتجميع 4 اتصالات مدفوعة الأجر مع DTH وخدمة النطاق العريض.

وقال المسؤول إنه في حين أن الخطط ستستخدم الخدمات بكفاءة ، تتوقع الشركة تحقيق مكاسب من حيث متوسط ​​الإيرادات لكل مستخدم (ARPU) من مشتركي الخطة العائلية.

كان Bharti Airtel ARPU ، وهو مصفوفة نمو رئيسية ، في Rs. 193 في ربع ديسمبر 2022.


قد يتم إنشاء روابط الشركات التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.

#تطرح #Airtel #خططا #عائلية #جديدة #للدفع #الآجل #مجمعة #مع #البيانات #وتدفق #مواقع #الويب

Source :Gadgets 360

أحدث أقدم