الهند تهدف روبية. 24 لكح كرور القدرة على تصنيع الإلكترونيات بحلول عام 2026: وزارة تكنولوجيا المعلومات

الهند تهدف روبية. 24 لكح كرور القدرة على تصنيع الإلكترونيات بحلول عام 2026: وزارة تكنولوجيا المعلومات

تهدف الحكومة إلى زيادة القدرة على تصنيع الإلكترونيات إلى روبية. قال وزير الدولة للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات راجيف شاندراسيخار يوم الجمعة إن 24 كرور روبية بحلول 2025-26 ، مما سيساعد أيضًا في خلق أكثر من 10 وظائف لكح.

وفي حديثه في إحدى المناسبات في بنغالورو ، قال الوزير إن البلاد اليوم تمر بنقطة انعطاف – وهي الفترة الأكثر إثارة في تاريخها – والجيل الحالي من الطلاب هو الجيل الأكثر حظًا في تاريخ الهند المستقلة.

ونقل بيان رسمي عنه قوله: “… هدف حكومة ناريندرا مودي هو زيادة القدرة على تصنيع الإلكترونيات إلى 24 كرور روبية بحلول 2025-26 ، مما سيساعد أيضًا في خلق أكثر من 10 آلاف وظيفة”.

وقال إن هناك أكثر من 90 ألف شركة ناشئة ، بما في ذلك 110 وحيد القرن ، يلعب فيها الهنود الشباب دورًا كبيرًا.

وقال الوزير إن ما لا يقل عن 15 شابًا هنديًا من ولاية كارناتاكا سيحصلون على تدريب في مجال الصناعة ذات الصلة بمهارات الاستعداد للمستقبل.

“تذكر راجيف شاندراسيخار” Appu “(الممثل الكانادي الشهير Puneeth Rajkumar كما كان يشار إليه عادةً) في عيد ميلاده ، وقال إن هذا اليوم يُحتفل به باعتباره” Spoorti Dina “أو يوم الإلهام ، وأن المناسبة لا يمكن أن تكون أكثر ملاءمة بحث الفرص في IndiaTechade مع الطلاب “.

رداً على استفسار حول أزمة بنك وادي السيليكون ودور الحكومة الهندية في التخفيف من مشاكل الشركات الناشئة ، قال شاندراسيخار ، “إن النظام المصرفي الهندي أكثر مرونة وأقوى بكثير مقارنة بالنظام المصرفي في أي بلد آخر. لذلك يجب على الشركات الناشئة أن تختار البنوك الهندية كشريك مصرفي مفضل “.


بعد مواجهة رياح معاكسة في الهند العام الماضي ، تستعد شركة Xiaomi لخوض المنافسة في عام 2023. ما هي خطط الشركة لمحفظة منتجاتها الواسعة والتزامها “Make in India” في الدولة؟ نناقش هذا والمزيد على Orbital ، بودكاست Gadgets 360. يتوفر Orbital على Spotify و Gaana و JioSaavn و Google Podcasts و Apple Podcasts و Amazon Music وفي أي مكان تحصل فيه على البودكاست الخاص بك.
قد يتم إنشاء روابط الشركات التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.

#الهند #تهدف #روبية #لكح #كرور #القدرة #على #تصنيع #الإلكترونيات #بحلول #عام #وزارة #تكنولوجيا #المعلومات

Source :Gadgets 360

أحدث أقدم